MALOKA الاسكــــــــــــــــــــندراني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

MALOKA الاسكــــــــــــــــــــندراني

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عوده بعد غياب
فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 9:09 am من طرف خالد البهنساوى

» { بَعثَرِةْ حُرُوفِي . . M . . }
فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 6:45 am من طرف زائر

» عيد ربيع والجميع بخير
فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال Icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2009 3:17 am من طرف Admin

» الاهلي يتعادل مع المحلة ويفقد نقطتين في سباق صدارة الدوري
فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال Icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 7:39 pm من طرف احمد سكر

» فى تصفيات المونديال مصر تكتفى بالتعادل مع زامبيا
فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال Icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 4:10 am من طرف احمد سكر

» أليــــــــــــــــكى يامى
فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 3:30 pm من طرف زائر

» لدغات حواء تعنى الفناء
فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 7:54 am من طرف زائر

» الملائكة تحيط بالانسان.
فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال Icon_minitimeالسبت مارس 21, 2009 1:37 pm من طرف زائر

» ايها العاصي..لاتخف .عد فالله ينتظرك.
فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال Icon_minitimeالسبت مارس 21, 2009 1:33 pm من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab
أكتوبر 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية

فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال Empty
مُساهمةموضوع: فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال   فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 6:09 pm

السلام عليكم و رحمة الله

أول أحب أن أبارك المنتدى بقسمه الجديد
و أبارك نفسي كوني أول من سيكتب فيه

و أنا أتصفح النت هنا و هناك لفت انتباهي خبر
أقل ما يمكن أن يقال عنه غاية في الغرابة

فتاة تتزوج نفسها

فتاة تتزوج من نفسها لانها معجبة بنفسها فتاة هولندية عمرها 19 عاما اسمها(جينفزهويس) تزوجت نفسها لكي تري الناس مدي عشقها للنواحي المختلفة من شخصيتها واقامت مراسم زفاف كاملة بما فيها فستان الزفاف وشهادة الزواج من نفسها التي تعشقها وقالت"لقد اردت اشراك الاخرين في فرحتي بالزواج من نفسي والانفراد بها الي الابد حتي لا يطمع طامع في منافستي علي نفسي التي اغار عليها حتي من نفسي" وقالت انها تعتبر هذا الزواج مكافاة للسنوات التي قضتها في صراع بين الجوانب العاطفية والاجتماعية والعملية من شخصيتها وقد وافق حاكم المدينة علي تمثيل دور المأذون رغم ان هذا الزواج لم يتم تسجيله رسميا في السجلات الحكومية وقالت الفتاة انها لا تنوي الزواج من غيرها نفسها في مقبل ايامها واضافت لن اطلق نفسي مهما حدث منها ولا اريد من احد التدخل بيني وبين نفسي لحل النزاعات العائلية فقد أليت علي نفسي اكون مطيعة لها وان اعمل علي ارضائها بكل السبل وفي جميع الظروف(منقول) واليكم صورة العروسة فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال 387982474

فتاة تتزوج من نفسها حقيقة مش خيال
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحب من اول نظر حقيقة ام خيال
» ليس من الرحمة أن تكسر قلب فتاة أو امرأة أحبتك
» فتاة عزباء تنام مع شاب في غرفه واحده لليله كامله...